دار مسنين – دار رعاية مسنين بمصر الجديدة

دار مسنين – دار رعاية مسنين بمصر الجديدة

دار مسنيندار رعاية مسنين

دار مسنيندار رعاية مسنيندار نقاهة

دار مسنين بمصر الجديدةدار رعاية كبار السن

__

وفقا ل AgingStats.gov كان هناك أكثر من 90 مليون شخص فوق 60 سنة يعيشون في الولايات المتحدة اعتبارا من عام 2004. وبالنظر إلى إجمالي عدد السكان (2005) في الولايات المتحدة أقل بقليل من 296 مليون شخص ، وهذا يعني أن ما يقرب من ثلث السكان مؤهلون الحد الأدنى كما المسنين! ضمن هذه الفئة العمرية ، يقدر أن حوالي 58٪ من الذين يعيشون في المجتمع (حوالي 52 مليون شخص) لديهم بعض (على الأقل الحد الأدنى) من الحاجة إلى رعاية المسنين.

على الرغم من أن هناك حاجة كبيرة لرعاية المسنين في الولايات المتحدة ، هناك أيضا الكثير من رعاية المسنين. وتقدِّر الإدارة المعنية بالشيخوخة أن أكثر من 22 مليون أسرة في الولايات المتحدة توجد في عام 2003 ، أكثر من 22 مليون أسرة (أو ما يقارب واحد من كل خمسة) توفر رعاية غير رسمية لواحد أو أكثر من كبار السن. وتشير الإحصاءات أيضا إلى أن ما يقرب من واحد من كل 10 عمال كانوا يعملون في مجالات رعاية المسنين.

تظهر هذه الإحصاءات المذهلة أن الحاجة إلى رعاية المسنين عالمية. إذا لم يكن لدى عائلة حتى الآن التعامل مع توفير رعاية كبار السن ، فمن المرجح أنهم يعرفون عائلة أخرى لديها ، ومن المرجح أيضا أن لديهم فرصة لتقديم رعاية المسنين في المستقبل.
في حين ترتبط الشيخوخة بمجموعة متنوعة من التغيرات الجسدية ووجود اتجاه عام نحو تدهور الصحة ، لا يوجد شيء حول عملية الشيخوخة نفسها التي تتطلب من كبار السن أن يفقدوا استقلالهم. بدلا من ذلك ، فإن الأمراض المختلفة يصبح الناس عرضة بشكل متزايد مع التقدم في السن الذي يعرض الصحة والاستقلال للخطر. ليس كل كبار السن في نهاية المطاف تتطلب رعاية كبار السن. بالنسبة للجزء الأكبر ، فقط أولئك الذين يصابون بالمرض في شيخوختهم سيتطلبون رعاية كبيرة للمسنين.

يصبح Eldercare ضروريًا عندما يبدأ كبار السن في العثور على صعوبة أو استحالة القيام بأنشطتهم في الحياة اليومية (ADL) بشكل آمن ومستقل. عادة ما تتعرض أنشطة الحكماء في الحياة اليومية للخطر نتيجة للمشاكل الصحية التي يطورونها. يمكن لجميع أنواع الظروف الصحية المساس بالاستقلال ، بما في ذلك الظروف المادية ، والظروف العقلية أو المعرفية (التي تنطوي على الذاكرة أو الانتباه) ، وحتى الظروف العاطفية.

يتم تحديد متطلبات الرعاية شيوخ من خلال عدة عوامل، بما في ذلك نوع من الظروف الصحية التي تطوير وشدة تلك الظروف، وأنواع العجز الناجم عن تلك الظروف، والمسار الطبيعي (أو التشخيص) من هذه الشروط. في حين أنه من الواضح أن أشد المرضى سوءًا سيحتاجون إلى رعاية أكثر من كبار السن الأكثر صحة ، فهناك بعض الخفايا التي يجب أخذها بعين الاعتبار. قد يؤدي الأمراض التي تظهر طفيفة في المناطق التي يصعب اكتشاف ولكن الحقيقية العجز البدني أو الدماغ التي يمكن أن تسبب أحد شيوخ للم تعد مؤهلة لقيادة السيارة، على سبيل المثال، أو لديها مشاكل الذاكرة التي تضر قدرتهم على تذكر أن تأخذ حبوب منع الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أخذ المسلك الطبيعي لأمراض المسنين بعين الاعتبار عند التخطيط للرعاية ؛ ما إذا كان المرض سيؤدي إلى إضعاف تدريجي لقدرات كبار السن ، أو ما إذا كان من المحتمل أن تكون حالتهم مستقرة.

بعض الظروف الصحية (السكتة الدماغية ، على سبيل المثال) هي ثابتة ومستقرة وغير متغيرة نسبياً في طبيعتها. مثل هذه الظروف قد يكون لها تأثير عميق على قدرة المسنين على الاعتناء بأنفسهم ، لكنهم يكونون أكثر أو أقل من الأحداث المرة الواحدة. إذا لم تحدث أي جروح جديدة ، فمن غير المرجح أن يستمر أداء مرضى السكتة الدماغية في الانخفاض. هناك أنواع أخرى من الأمراض ذات طبيعة تقدمية ، مما يعني أنها تزداد سوءًا بمرور الوقت. سيحتاج المسنون ذوو الشروط التقدمية إلى عملية تخطيط رعاية أكثر إستمرارًا ، ثم سيخضع كبار السن لظروف أكثر استقرارًا.

وأخيراً ، يجب ملاحظة أن الظروف الصحية المختلفة تنتج تأثيرات صحية مختلفة ، وبالتالي ستتطلب توفير أنواع مختلفة من الرعاية. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يحتاج كبار السن الذين يفقدون الحركية الجزئية بسبب ضعف جسدي إلى المساعدة في النقل والتسوق ، وربما بعض التكنولوجيا التكيفية (مثل الكرسي المتحرك) ولكن قد يكونوا قادرين على الاستمرار في العيش بمفردهم. وعلى النقيض من ذلك ، فإن الشيوخ الذين يفقدون ذاكرتهم وبالتالي قدرتهم على تحمل المسئولية – لتنظيم ومراقبة حياتهم الخاصة – سوف يتطلب على الأرجح المزيد من الإشراف المستمر لضمان سلامتهم.

دار مسنيندار نقاهةدار مسنين بمصر الجديدة
دار رعاية مسنيندار رعاية كبار السن
دار هليوبوليس دار مسنين هليوبوليس دار للعناية بالمسنين
دار ,رعاية , مسنين ,نقاهه , كبار السن , مركز هليوبوليس افضل دار مسنين
(دار مسنين بمصر الجديدةدار مسنين القاهرة الجديدةدار مسنين )
دار نقاهه (دار نقاهه بمصر الجديدةدار نقاههدار نقاهه بالقاهرة ) , دار مسنين , دار رعاية مسنين , دار نقاهه , دار نقاهة , دار مسنين مصر الجديدة , دار رعاية كبار السن , دار رعاية مسنين , دار رعاية للمسنين , دور للعناية بالمسنين , دور رعاية مسنين , كبار السن , دار رعاية , رعاية كبار السن , رعاية مسنين , مركز رعاية حالات الكسور , مركز لرعاية المسنين , مركز مسنين بمصر الجديدة , مركز رعاية مسنين , دار رعاية مسنين طبية , مركز رعاية مسنين طبية , اسعار دار مسنين , دار العناية بالمسنين , دار مسنين فى مدينة نصر

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

مركز هليوبوليس دار مسنين 01222220126
Average rating:  
 0 reviews
admin