دار مسنين – مرضى السكر

دار مسنين – مرضى السكر

(DGIwire) – وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، فإن مرض السكري يصيب أكثر من 420 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق إزاء هذه الحالة ، فمن الطبيعي أن نتساءل ما هي أنواع الاكتشافات التي تجري اليوم والتي يمكن أن تؤدي إلى رعاية أفضل. فيما يلي ثلاث خطوات مثيرة من حدود أبحاث مرض السكري تستحق الاهتمام بها.

توقيع لحساسية الأنسولين في العضلات: اكتشف باحثون في جامعة ستيرلنغ في المملكة المتحدة توقيعًا جينوميًا جديدًا على الأشخاص الذين يتحسن وضعهم السكري من النوع الثاني بعد تدخل العلاج. كما ورد في أبحاث الأحماض النووية ، قد يكون هذا أول توقيع موثوق به لحساسية الأنسولين في العضلات البشرية.
ارتباط جديد بين عدم النشاط البدني ومرض السكري: كما ورد في دورية أخبار طبية اليوم ، تشير الأبحاث التي أجريت في جامعة ماكماستر في كندا إلى أنه بين البالغين المسنين المصابين بمرض السكري ، فإن أسبوعين من الخمول الجسدي يمكن أن يعجلان بداية التأثيرات الأيضية التي من المحتمل أن تؤدي إلى الإصابة الكاملة. مرض السكري
ارتباط السمكة العمياء لمرض السكري: وجد الباحثون أن أسماك الكهوف المكسيكية طورت نوعًا جديدًا من مستقبلات الأنسولين يجعل من الصعب على هذا الهرمون أن يرتبط. ووفقًا لدراسة نُشرت في مجلة Nature ، فإن معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه الطريقة يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول كيفية تطور مرض السكري لدى الأشخاص وربما تشير إلى طرق العلاجات الجديدة.
يقول جيف دوشيمين ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Harvard Bioscience ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصنيع وتسويق منتج واسع النطاق: “يبدأ الابتكار في علاج مرض السكري على حدود الأبحاث ، ومن المثير للاهتمام متابعة التقدم الذي يتم إحرازه في هذا المجال اليوم”. مجموعة من الحلول لتعزيز علوم الحياة. “أحد المكونات الرئيسية التي تمكِّن البحث في الخطوط الأمامية هو استخدام أجهزة جديدة.”

أطلقت Multi Channel Systems (MCS) ، وهي شركة تابعة لـ Harvard Bioscience ، مؤخرًا نظام Beta-Screen-System لمساعدة الباحثين على دراسة خلايا بيتا المنتجة للأنسولين. يستخدم هذا المنتج تقنية صفيف متعدد الإلكترونات (MEA) التي هي في صميم منتجات MCS لجمع معلومات حول النشاط الكهربائي للخلايا.

نظرًا لأن النشاط الكهربائي لخلايا بيتا يتأثر بتغير كميات الجلوكوز ، فإن نظام Beta-Screen-System يمكن أن يساعد الباحثين في داء السكري بطريقتين. أولاً ، تصميم سلوك خلايا بيتا في بيئة مختبرية لاختبار فعالية طرق العلاج الجديدة. الثانية ، لاكتساب فهم أفضل للتغيرات في علم الأمراض لخلايا بيتا أثناء تطور مرض السكري. في كلا المثالين ، يقدم نظام Beta-Screen-Program الباحثين طريقة جديدة وأسرع وأقل اجتذابًا للنظر إلى نشاط خلايا بيتا.

تقدم شركة “هارفارد بيوساينس” ، التي تتخذ من مدينة هوليستون مقراً لها ، أدوات ومعدات عالية الجودة للمختبرات الجامعية والحكومية والسريرية وغيرها من المختبرات البحثية. مجموعة منتجاتها واسعة النطاق ، من أدوات التحليل الجزيئي إلى أدوات الكهربية. تقدم الشركات التابعة للشركة مجموعة متكاملة من الأجهزة في قطاعات متعددة ، بما في ذلك مختبرات الإنتاج ، والتحليل الجزيئي ، وفسيولوجيا الخلايا ، وعلم وظائف الأعضاء الحيوانية.

ويضيف دوتشين: “يمكن لمستقبل اكتشافات مرض السكري أن يعتمد بسهولة كبيرة على التقدم الذي شهدته الأدوات التي تجري اليوم”.

دار مسنين , دار رعاية مسنين , دار نقاهه , دار نقاهة , دار مسنين مصر الجديدة , دار رعاية كبار السن
,رعاية مسنين , رعاية كبار السن

دار مسنيندار نقاهةدار مسنين بمصر الجديدة
دار رعاية مسنيندار رعاية كبار السن
دار هليوبوليس دار مسنين هليوبوليس دار للعناية بالمسنين
دار ,رعاية , مسنين ,نقاهه , كبار السن , مركز هليوبوليس افضل دار مسنين
(دار مسنين بمصر الجديدةدار مسنين القاهرة الجديدةدار مسنين )
دار نقاهه (دار نقاهه بمصر الجديدةدار نقاههدار نقاهه بالقاهرة ) , دار مسنين , دار رعاية مسنين

, دار نقاهه , دار نقاهة , دار مسنين مصر الجديدة ,
دار رعاية كبار السن , دار رعاية مسنين
, دار رعاية للمسنين , دور للعناية بالمسنين , دور رعاية مسنين ,
كبار السن , دار رعاية , رعاية كبار السن , رعاية مسنين , مركز رعاية حالات الكسور ,
مركز لرعاية المسنين , مركز مسنين بمصر الجديدة , مركز رعاية مسنين , دار رعاية مسنين طبية , مركز رعاية مسنين طبية , اسعار دار مسنين
, دار العناية بالمسنين , دار مسنين فى مدينة نصر

admin