دار مسنين – الاهتمام بالمسنين

دار مسنين – الاهتمام بالمسنين

دار مسنيندار رعاية مسنين

دار مسنيندار رعاية مسنيندار نقاهة

دار مسنين بمصر الجديدةدار رعاية كبار السن

__

دار مسنين

(DGIwire) – عندما نفكر في إدمان المخدرات ، فإن كبار السن ليسوا بالتأكيد الفئة العمرية الأولى التي تتبادر إلى الذهن. ولكن هنا الواقع: يستخدم ربع المسكنات التي تباع في الولايات المتحدة من قبل كبار السن ، وغالبا في مشاكل مثل الألم المزمن والأرق والقلق ، وفقا ل ModernMedicine.com. وفقا لمركز تبادل المعلومات عن الكحول والمخدرات ، فإن ما يصل إلى 17 في المائة من البالغين في سن الستين وأكثر من تعاطي العقاقير الطبية. المسكنات المخدرة ، الحبوب المنومة والمهدئات هي أدوية شائعة للإيذاء.

ولسوء الحظ ، عندما تأتي العقاقير من لوح الطبيب الذي يصفه الطبيب ، يكون من الصعب تحديد إساءة الاستخدام. وذلك لأن الكثير من كبار السن يأخذونها لأسباب غير طبية على الرغم من أننا نفترض في كثير من الأحيان أن هذه الأدوية تستخدم فقط لعلاج الحالات الطبية المشروعة. مع مرور الوقت ، ومع ذلك ، فإنها تطور التسامح مع الدواء. تحقيق نفس التأثير يتطلب المزيد والمزيد من المخدرات.

وفي الوقت نفسه ، قد تؤدي التغيرات الاجتماعية والبدنية التي تصاحب التقدم في السن إلى زيادة التعرض للمشاكل المتعلقة بالمخدرات. وقد يؤدي فقدان الأحباء ، أو التلاعب بأدوار متعددة ، أو التقاعد أو أي تعديلات أخرى في العمالة والدخل إلى جعل بعض كبار السن يستخدمون المخدرات غير المشروعة كعلاج ذاتي للقلق أو الاكتئاب.

تباطؤ الأيض يمكن أيضا زيادة الحساسية لتأثيرات المخدرات. علاوة على ذلك ، قد تتأثر آثار تعاطي المخدرات عند كبار السن بالظروف الصحية المرتبطة بالأعمار والأدوية – الحالات الطارئة التي تكون أكثر إشكالية عندما يخفي المرضى تعاطيهم للمخدرات. وبغض النظر عن الفئة العمرية أو السبب ، عندما يتعلق الأمر بآفة الإدمان على المخدرات ، فإن قلة من الناس يفهمون القضية بشكل أفضل من الباحثين وفريق تطوير الأدوية في شركة BioDelivery Sciences International، Inc. (BDSI) ، وهي شركة متخصصة في الصيدلة تعتمد على Raleigh و NC شركة تركز على إدارة الألم وطب الإدمان. يعرف BDSI أن الإدمان هو مشكلة طبية معقدة تتطلب العلاج والرعاية على المدى الطويل.

يقول الدكتور مارك أ. سيرغو ، الرئيس والمدير التنفيذي لبي دي أس آي ، إن “جيل الطفرة السكانية الأميركي المتقدم في السن يجلب لسنواته الذهبية وباءً من تعاطي العقاقير التي تستلزم وصفة طبية ، ولا يزال نطاقه معترفاً به بالكامل. قد تساعد الأدوية الجديدة للألم المزمن في لعب دور في القضاء على نمو الإدمان على المخدرات.

دار مسنيندار نقاهةدار مسنين بمصر الجديدة
دار رعاية مسنيندار رعاية كبار السن
دار هليوبوليس دار مسنين هليوبوليس دار للعناية بالمسنين
دار ,رعاية , مسنين ,نقاهه , كبار السن , مركز هليوبوليس افضل دار مسنين
(دار مسنين بمصر الجديدةدار مسنين القاهرة الجديدةدار مسنين )
دار نقاهه (دار نقاهه بمصر الجديدةدار نقاههدار نقاهه بالقاهرة ) , دار مسنين , دار رعاية مسنين , دار نقاهه , دار نقاهة , دار مسنين مصر الجديدة , دار رعاية كبار السن , دار رعاية مسنين , دار رعاية للمسنين , دور للعناية بالمسنين , دور رعاية مسنين , كبار السن , دار رعاية , رعاية كبار السن , رعاية مسنين , مركز رعاية حالات الكسور , مركز لرعاية المسنين , مركز مسنين بمصر الجديدة , مركز رعاية مسنين , دار رعاية مسنين طبية , مركز رعاية مسنين طبية , اسعار دار مسنين , دار العناية بالمسنين , دار مسنين فى مدينة نصر

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

مركز هليوبوليس دار مسنين 01222220126
Average rating:  
 0 reviews
admin